لعشاق السفر.. وجهات سياحية يمكن للمصريين دخولها بدون تأشيرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستغرق إجراءات استخراج تأشيرة السفر بعض الوقت، وربما يفكر البعض في إلغاء فكرة السفر بسبب طول الإجراءات؛ لذا نرصد البلاد التي يمكن للمصريينل من شاق السفر دخولها بدون تأشيرة:

إندونيسيا
تسمح إندونيسيا للمصريين السفر إليها بدون تأشيرة،وتعتبر من أجمل البلاد في قارة أسيا، لأنها تتميز بوجود جزر عديدة تطل على المحيط ومعابد رائعة ومزارات سياحية خلابة بمناظر طبيعية ساحرة.

مدغشقر
تسمح مدغشقر للمصريين بالسفر إليها بدون تأشيرة وتقع على المحيط الهندي وهي واحدة من أكبر جزر العالم وتتميز بأن بالعديد من المزارات السياحية الرائعة.

تنزانيا
تسمح تنزانيا للمصريين بسفر إليها بدون تأشيرة و هي تقع في شرق أفريقيا و تعتبر من أجمل البلاد في العالم و تتميز بوجود غابات واسعة مليئة بالحياة البرية و جمال الطبيعة الخلاب.
سيشيل
تسمح سيشيل للمصريين بالسفر إليها بدون تأشيرة وتقع على المحيط الهندي وتتميز بوجود الغابات والمساحات الخضراء والطبيعة الرائعة. 

موريشيوس
تسمح موريشيوس للمصريين بالسفر إليها بدون تاشيرة وتقع في وسط المحيط الهندي وتتميز بشواطئها الصافية الزرقاء ورمالها البيضاء الناعمة وسط مناظر الطبيعة الرائعة.

جزر القمر
تسمح جزر القمر للمصريين بالسفر إليها بدون تأشيرة وتقع في المحيط الهندي وتتميز بجمال الطبيعة الرائع وشواطئ زرقاء صافية خلابة.

اقرأ أيضا| بدء تفعيل قرار منح التأشيرات السياحية بمنافذ الوصول في مصر